رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي لـ أهالي مطروح: مفيش شهادة وفاة لأي حاجة في مصر طول ما إحنا مع بعض

السيسي
السيسي

 

 


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك فرص عمل كبرى لأهالي مطروح وسيوة، بالإضافة إلى الصرف الزراعي وغيرها من الأمور الكثيرة.

وأضاف خلال جولته في محافظة مطروح لتفقدها والالتقاء بالأهالي: كان هناك أزمة في مشروع سيوة والصرف الزراعي، ولكن بفضل الله وعونه تم حل هذا الأمر، وتم إنقاذ الواحة من مصري صعب.

وتابع: مفيش شهادة وفاة لأي حاجة في مصر طول ما إحنا مع بعض.

في سياق متصل، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قبل قليل، على تفقد الكمين المشترك للقوات المسلحة والشرطة أمام معبر السلوم في محافظة مطروح.

واستقبل أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي بحفاوة وسعادة كبيرة، خلال جولته في محافظة مطروح لتفقدها والالتقاء بأهالي مطروح، وحرص الرئيس على إلقاء التحية على الأهالي.


ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الموافق 16 أغسطس، عددا من المشروعات في مدينة مرسى مطروح والسلوم.


والجدير بالذكر أن محافظة مطروح شهدت تنفيذ عدد من المشروعات الصحية، حيث تم تطوير المستشفيات والوحدات الصحية، في إطار الارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين بالمدينة.

كما تم تطوير مستشفيين غربي مدينة مرسى مطروح، وهما مستشفى السلوم وسيدي براني المركزيين، كما تم تجهيزهما بكل الأجهزة اللازمة وكذلك الأثاث والمفروشات.