رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم أتوبيسين بالعاشر من رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 9 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد، صباح اليوم الأحد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيسين بناحية طريق جلفينا في نطاق ودائرة مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث بناحية طريق جلفينا على حدود مدينة العاشر من رمضان، فيما هرعت عربات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الغندور في مدينة العاشر من رمضان لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين أتوبيسين بناحية طريق جلفينا في نطاق ودائرة مدينة العاشر من رمضان، أتوبيسين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث فور وقوعه، وهرعت عربات الإسعاف التي نقلت المصابين جميعًا إلى مستشفى الغندور في مدينة العاشر من رمضان لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.