رئيس التحرير
علاء الجمل

مارسيل كولر: الأهلي الأنجح في إفريقيا.. وتدخلت مع الخطيب لتأجيل لقاء السوبر

كولر
كولر

تحدث المدرب السويسر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن الموسم التاريخي له مع المارد الأحمر، مشيراً إلى أن الموسم لم ينتهي بعد ومازال لديه الكثير ليحققه مع الفريق.

 

مارسيل كولر: الأهلي الأنجح في إفريقيا.. وتدخلت مع الخطيب لتأجيل لقاء السوبر

 

وقال مارسيل كولر في تصريحات نقلتها صحيفة "نويه تسوريشر تسايتونج" السويسرية: "المدرب في مصر له معنى مختلف عن أوروبا ويتخذ الكثير من القرارات". 

 

وتابع: "عندما أراد الكاف إقامة كأس السوبر الإفريقي في وقت قريب، تدخلت مع رئيسنا محمود الخطيب وقلت إن اللاعبين يحتاجون لإجازة، والآن تقرر إقامة المباراة في وقت لاحق".

 

واضاف عمد سؤاله عن اختلاف اللغة: "العمل لأول مرة في بلد غير ناطقة بالألمانية؟ لم تكن اللغة المشكلة بالنسبة لي، وعندما حصلت على عرض الأهلي الصيف الماضي اكتشفت النادي وأنه الأنجح في القارة".
 

وأكمل حديثه قائلاً: "لقد تلقيت عروضاً من المناطق العربية والأفريقية لكنها لم تشغلني، لأنني كنت أعلم أن كرة القدم في هذه البلدان لم تكن متقدمة كما في أوروبا، أنا أذكى الآن".

 

واردف: "عندما جاء الطلب من القاهرة الصيف الماضي اكتشفت النادي الأهلي، هو أنجح الأندية في القارة، ولديه أكثر من 60 مليون مشجع، الرئيس الخطيب قالها لي أثناء المحادثات أن كرة القدم نعيشها هنا".

 

وعن انتهاء الموسم قال: "الموسم لم ينتهِ في مصر حتي الوقت الحالي..تنتظرنا مباراة في نصف نهائي كأس مصر ومباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

 

وأختتم تصريحاته عن تجديد عقده مع الأهلي قائلاً: "قبل انضمامي إلى الأهلي كنت أفكر أنه إذا تلقيت عرضًا مثيرًا للاهتمام فسأوقعه، ومع تواجدي في مصر عقدي ينتهي مع الأهلي في الصيف المقبل ونتفاوض مع الخطيب لتجديد عقدي".