رئيس التحرير
علاء الجمل

سيرين عبد النور عن مرضها: طلعت لي معجزة المسيح يسوع وشفاني من مرض تنفسي

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تحدثت الفنانة سيرين عبد النور أثناء حضورها احتفالية دينية بإحدى الكنائس في لبنان، حيث ذكرت تجربة دينية تعرضت لها بعد إصابتها بأزمة صحية، أدت إلى عجزها عن التنفس وكيف شفيت منه بعدما رأت المسيح في حلم داخل الكنيسة؟.

مرض سيرين عبد النور 

قالت سيرين عبد النور خلال حضورها الاحتفالية: "صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة، وفتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة".


أضافت سيرين عبد النور: "وأغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من رداءك وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به".

تصريحات سيرين عبد النور 

وتابعت سيرين عبد النور: " قال ليّ يسوع يا سيرين أعطيني إيدك ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني، ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني".

أعمال سيرين عبد النور


شاركت سيرين عبد النور في مسلسل العين بالعين في وقت سابق، وحقق نجاح كبير في العالم العربي.

ضم مسلسل العين بالعين، مجموعة من النجوم منهم: سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، والعمل من تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم