رئيس التحرير
علاء الجمل

أمن المنوفية يتمكن من إلقاء القبض على قاتل كهربائي بمدينة منوف

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة منوف التابع لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على قاتل كهربائي أمس بطعنة، لخلافات مالية بينهما، وتنتظر أسرة المجني عليه انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة لاستلام الجثمان ودفنه بمقابر العائلة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محسن جلال مأمور قسم شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بطعن شخص لكهربائي ونقله إلى مستشفى منوف العام لمحاولة إنقاذ حياته.

وبالانتقال الفحص تبين مصرع م، ن، ز، كهربائي، بطعنة وبسؤال شهود العيان وأسرة المجني عليه اتهموا ص، ا لخلافات مالية بين المجني عليه والمتهم، ونجحت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو سعدالله رئيس مباحث قسم شرطة منوف، من إلقاء القبض على المتهم.
 

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد سؤال أهلية المجني عليه وعدد من شهود العيان وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجار استكمال الإجراءات والتحقيقات في الواقعة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة منوف، عقب ورود أنباء عن الحادث، وانتقل عدد من أهالي المدينة وأصدقاء وأسرة المجني عليه إلى المستشفى العام للوقوف على أخر التداعيات، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.