رئيس التحرير
علاء الجمل

كامل الوزير عن سياحة اليخوت: هي حلال على بعض الدول وحرام علينا|فيديو

سياحة اليخوت
سياحة اليخوت

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن الرئيس السيسي أمر بتقليل المدة الزمنية بشأن إصدار تراخيص لراغبي سياحة اليخوت، ضمن إجراءات الدولة في استقطاب راغبي سياحة اليخوت.

كامل الوزير يتحدث عن سياحة اليخوت

 

وقال كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن إصدار تراخيص سياحة اليخوت كانت تستغرق نحو 30 يوميا، ولكن بعد تدخل الرئيس السيسي تقلصت المدة لـ30 دقيقة فقط.

وأضاف كامل الوزير، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إنشاء منصة رقمية يمكن لراغبي وملاك اليخوت الدخول والتسجيل ودفع المصاريف خلال دقائق، كما أن الرئيس وجه بفتح جميع الجزر أمام سياح اليخوت.

وتابع: تجديد ترخيص سياحة اليخوت يكون خلال 30 دقيقة، ولم تعد هناك أي مشكلات في سياحة اليخوت في مصر، معقبا: «هي سياحة الأغنياء حلال على بعض الدول وحرام علينا».

وأوضح كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الدولة تسير بخطى ثابتة بتحسين إنتاجها وتوطين الصناعة.

واختتم كامل الوزير حديثه قائلا: « عقب أزمة الكهرباء أقوم بتشغيل التكييف على 25 درجة، وعند نزولي من المكتب أقوم بإيقاف تشغيل أي جهاز داخل المكتب، وأقوم بالنظر إلى مباني الوزارات المجاورة لي واتواصل مع الوزراء عند رؤية المصابيح الكهربائية شغالة.