رئيس التحرير
علاء الجمل

الأب خلص على أمهم قدامهم .. تفاصيل مرعبة في جريمة شقة الهرم

جريمة قتل
جريمة قتل

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة في جريمة شقة الهرم التي شهدت قتل عامل لزوجته وابنته وإصابة بناته الأربعة في منطقة كفر غطاطي بدائرة قسم شرطة الهرم.


تبين من التحريات الأمنية، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم يدعى عبدالمولى بالغ من العمر 40 عاما وقام بقتل زوجته وابنته وإصابة بناته الأربعة آثر خلافات زوجية نشبت بينه وبين زوجته، قام على أثرها بالإمساك بـ آلة حادة وإنهاء حياة زوجته بجرح قطعي في الرقبة ثم قام بإنهاء حياة إبنته البالغة من العمر 9 سنوات بجرح قطعي في الرقبة، ثم أصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة.

وأشارت التحريات الأمنية في الجيزة، إلي أن المصابين الأربعة هم ملك 16 سنة، ومنة 15 سنة، ومي 8 سنوات، وسجدة 5 سنوات، وزوجته المتوفية تدعى رانيا ربة منزل وبالغة من العمر 39 عاما، وابنته المتوفية تدعى جنا بالغة من العمر 9 سنوات، حيث تم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


وقالت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم نشب بينه وبينه زوجته خلافات في ساعات الصباح الأولى، قام على أثرها بإحضار آلة حادة من المطبخ وأنهال عليها بالضرب حتى سقطت غارقة في دمائها، ثم توجه إلى ابنته وقام بقتلها بنفس طريقة وفاة والدتها، ثم قام بإصابة بناته الأربعة.