رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية 2023

النصر السعودي
النصر السعودي

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدا الأربعاء في نصف النهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة.

 

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

 

وكان قد صعد النصر السعودي كثاني مجموعته بعدما نجح في حصد خمس نقاط  من الإنتصار علي الاتحاد المنستيري بأربع اهداف مقابل هدف،  وتعادلين مع كلا من الشباب السعودي 0\0 والزمالك 1\1، وكان قد انتصر النصر السعودي علي نادي الرجاء المغربي بنتيجة 3\1 في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023.

 

يعتبر نادي الشرطة العراقي بمثابه الحصان الأسود للبطولة بعد صعوده كثاني مجموعته بعد تجميع 4 نقاط من الإنتصار علي نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، وتعادله السلبي مع نادي الترجي التونسي، وكان قد صعد الشرطة العراقي لدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 بعدما انتصر علي نادي السد القطري بنتيجة 4\2.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي


تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية) عبر قنوات السعودية ، وهذا بعدما نجحت شبكة قنوات السعودية في شراء حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية).