رئيس التحرير
علاء الجمل

إلغاء حفل محمود الليثي بشاطئ النخيل.. اعرف السبب

الغاء حفل محمود الليثي
الغاء حفل محمود الليثي

أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبدالرازق، انه لم يتم إصدار أي تصاريح بشأن حفل غنائي على شاطئ النخيل غرب المدينة، وأنه لا صحة لإقامة حفل للمطرب محمود الليثي وآخرين، ولم تصدر الإدارة أي تصاريح بحفلات علي شاطئ النخيل أو شواطئ أخرى بالعجمي. 

وأوضحت الإدارة المركزية، أنها غير مسئولة عن اي دعاية خاصة بهذا الحفل وخاطبت مستأجري الشاطئ لإنهاء حالة الجدل في هذا الشأن وتحميلهم المسئولية كاملة في حال وجود أي مشكلات بسبب الإعلان عن حفل الليثي، مشددة على أن مراقبي الإدارة المركزية ومسئولي الشواطىء بالعجمي سيتصدون لأي محاولة لإقامة حفل غير مرخص له وسيتم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك.

إدارة النخيل تتنصل 


على الجانب الآخر أعلنت إدارة شاطئ النخيل إلغاء حفل المطرب محمود الليثي، والذي جري الإعلان عنه وكان من المقرر له  ١١ أغسطس  الجاري، وارجعوا ذلك لعدم استخراج التصاريح أو  الموافقات الأمنية كاملة من المعلن عن الحفل.

 

وأكدوا أن الشاطئ ليس له أي علاقة بأي إعلانات تنشر على الصفحات  أو أي تذاكر يعلن عن بيعها.

 

كما أكدت إدارة الشاطئ أنها  غير مسئولة عن أي إعلان يخص الحفلة أو عن بيع أي تذاكر وذلك نظرا لعدم الحصول على الموافقات الأمنية كاملة.

حملة شاطئ النخيل

وكان رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية الدكتور محمد عبدالرازق، شن حملة مفاجأة علي شاطئ النخيل للوقوف على حقيقة الشكاوى من الجمهور وتقارير مراقبي الإدارة بالقطاع وإدارة شواطئ العجمي.

 

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه جرى توقيع غرامة مالية كبيرة علي المستأجر، بعد  التأكد من صحة شكاوى المواطنين وتقارير مراقبي القطاع وإدارة شواطيء العجمي، من وجود دفع إكراميات وبطرق مستفزة ودفع رسوم لدورات المياه المجانية، وعدد من المخالفات الأخرى، وجرى ارجاع الأموال التي أخذت بغير حق من العاملين علي الشاطئ.

 

ويأتي هذا  بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار المتابعة وإحكام السيطرة وبعد رصد فريق الإعلام والعلاقات العامة عدة شكاوى من فرض الإكراميات ورسوم علي دورات المياه فى شاطئ النخيل.