رئيس التحرير
علاء الجمل

سمية الخشاب: "أرواح خفية" مسلسل متميز بيتكلم عن القدرات الغربية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على احدث أعمالها الدرامية مسلسل أرواح خفية، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وينتظره العديد من الجمهور.

تصريحات سمية الخشاب


وقالت سمية الخشاب في لقائها مع برنامج ET بالعربي: "مسلسل أرواح خفية مسلسل متميز وغريب وجديد وكله أطفال، وأنا سعيدة جدا بفكرة الأطفال في اللوكيشن، وأنا كان نفسي أعمل دور مدرسة من زمان".


وأضافت سمية: "المسلسل بيتكلم على القدرات الغريبة عند الناس وعند الأطفال، زي إنك تحلم بحاجة وتصحى تلاقيها اتحققت، وحاجات من هذا القبيل، وفيه كمية إثارة وتشويق غير عادية، وفيه طريقة جديدة في التصوير والإضاءة".


وكذلك تحدثت سمية الخشاب عن أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم التاروت، قائلة: "فيلم التاروت أنا ورانيا يوسف ومي سليم وخالد سرحان، والنجم الكبير عبد العزيز مخيون، وطبعًا علاء مرسي عامل دور مختلف تمامًا وهتتفاجؤوا بيه، وأنا بقول له يا عالمي أنت لم تكتشف بعد، أنا فرحانة بيهم وفرحانة بالفيلم".

مسلسل أرواح خفية
 

ويضم مسلسل أرواح خفية مجموعة من الفنانين، منهم: سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام، وتدور أحداثه حول المدرسة لارا التي تجسد دورها سمية الخشاب.