رئيس التحرير
علاء الجمل

"إرهاق وأزمة قلبية"..التفاصيل الكاملة بواقعة وفاة عريس في الصباحية بسوهاج

العريس المتوفي
العريس المتوفي

سيطر الحزن على أهالي قرية البربا بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بعد وفاة عريس بعد ساعات من زفافه إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتحول الفرح إلى مآتم وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرداق عزاء، بدلًا من التهاني بزواجه.

 

وارتدي العريس "مصطفى عثمان" الكفن بعد بدلة الزفاف التي كان يحلم بها، بعد ليلة احتفل فيها بالطبل البلدي والحنة بين ابناء قريته بزفافه على نجلة خالته حتي بعد أذان الفجر، وما أتم الساعتين من بعد صلاة الفجر حتي كان يقظًا في الشارع يذبح الأضاحي ويعد لعزومة أقاربه.

 

وأوضح "أشرف أيوب" نجل خال المُتوفى أنه بعد صلاة الفجر حاول النوم ولكنه استيقظ بعد مرور ساعتين حتي يتابع تجهيزات الزفاف وذهب بزوجته إلى صالون التجميل ثم عاد قاصدًا دوار العائلة وبعد انتهاء الفرح شعر بإرهاق شديد أغمض عينيه ليكتشفوا وفاته بعد ساعات قليلة.

 

وقال "أيوب": "مصطفى مات بأزمة قلبية من التعب أصله نزل من الخليج من أسبوعين، وراح طهطا جاب العفشة ورجع عمل حفلة بالطبل البلدي وراح مع خطيبته الكوافير رجع على غدا المعازيم مرتاحش ولا نام ساعتين، وكل كلام النت أنه تناول منشطات أو مخدرات خطأ وغير صحيح".

 

وأشار نجل خال المُتوفى أن الصدمة كان وقعها كبير في نفوس والديه، حتى أن والدته مازلت بملابس الزفاف حتى الآن، تبكي وترثي حالها ولا تجد من يخفف عنها سوى صرخاتها الصاخبة العالية، داعية الله عز وجل أن يربط على قلبها ويجعل نجلها في جنات النعيم.