رئيس التحرير
علاء الجمل

بيسبني ويتفرج على أفلام إباحية.. سيدة ترفع دعوى خلع بعد زواجها بعام

صورة أرشيفية.. دعوى
صورة أرشيفية.. دعوى خلع

بيتفرج على حاجات محرمة.. هكذا سجلت "أماني.س" في دعواها أمام محكمة الأسرة بالشرابية، وهي تطلب الخلع من زوجها التي عاشت معه عام فقط كانت بدايته سعيدة ثم تحولت لجحيم. 
 

قالت "أماني" في دعواها: إنها عاشت حياة زوجية مميزة من نوعها، حيث نجح زوجهاأن يحقق لها كل ماتتمنته من أجل الارتباط بها، وكان شخص فريد من نوعه في الخطوبة، وبعد الاستعداد للزفاف السعيد وإقامة ليلة العمر ظهرت عيوب الزوج القاتلة التي لم تستطع تحملها.
 

روت "أماني" أنها بعد الزواج تغير الحال زوجها في العمل وقت طويل، فبدأت تشعر بملل وعندما طالبته بالذهاب لأهلها في أوقات عمله رفض بشدة وقال لها "شوفي طلبات بيتك عندك غسيل وطبيخ ومسئولية كبيرة".

فعلت ذلك على أمل عند عودته أن يعوضها الوقت التي تدلس فيه بمفرها، ولكن كانت الصدمة عندما اكتشفت أن زوجها "مدمن مشاهدة الأفلام الإباحية"، فا في أوقات فراغه لا يفعل سواء مشاهدة تلك الأفلام على اللاب توب الخاص، وحاولت أكلمه لكن اتكسفت".

وعندما دخلت الى غرفة النوم لمحادثته ومعرفة سبب جلوسه بمفرده، فرفع صوته وجعلنى أخرج مسرعة إلى الصالة لتشغيله تلك الأفلام في وقتها، بكيت بشدة ولم يكن أمامي وقتها إلا الانتظار حتى يخرج من الغرفة للتحدث"، مشيرة إلى عثورها على رسائل مع فتيات ليل وأفلام إباحية على هاتفه.

الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق منه لكنه رفض، فلجأت لمحكمة الأسرة تطلب الخلع.