رئيس التحرير
علاء الجمل

حقيقة اتصال كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند

رونالدو
رونالدو

تصدرت أخبار اتصال كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند، شبكات التواصل الاجتماعي من خلال مقطعي فيديو نشرتهما الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

كريستيانو رونالدو وحليمة بولند

 

ووثقت حليمة بولند ما زعمت أنه "اتصال هاتفي" تلقته من نجم نادي النصر السعودي، ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وتم تداول مقاطع الفيديو التي نشرتها على السوشيال ميديا، وانقسم الجمهور بين مُصدّق لما عرضته بولند، ومشكك بحقيقة المقطعين.

وقالت "بولند" في الفيديو الأول أنه يُظهر اتصال رونالدو عن طريق الخطأ، بالغرفة التي تقيم فيها في أحد فنادق مدينة أبها السعودية، أثناء تواجده مع فريقه "النصر السعودي" لخوض مباراة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.


وقال رونالدو خلال المكالمة التي نشرتها الإعلامية الكويتية: "مرحبًا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ. أنا كريستيانو"، لترد حليمة مصدومة: "كريستيانو رونالدو. يا إلهي"، فعاد كريستيانو ليوضح: "كنت أحاول أن أتواصل مع صديقي، لكنني أعتذر".

لكن "بولند" ردّت عليه بالقول: "أنا صديقتك. نعم أقطن بالقرب منك، في الغرفة بجانبك"، ثم سألها رونالدو عمّا تفعله، فأجابته أنها "مقدمة برامج تلفزيونية ونجمة مشهورة"، قبل أن يعتذر وينهي المكالمة، التي أصبحت حديث رواد السوشال ميديا.

واعتبرت "بولند" الاتصال الهاتفي الخاطئ من رونالدو بأنه "أحلى غلطة".

وعادت الإعلامية بولند مجددا تزعم أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا آخر من رونالدو، لكن هذه المرة ليست عن طريق الخطأ، مبررة ذلك، أنه تعرّف عليها بعدما أجرى بحثًا عنها.

وكتبت تعليقًا على الفيديو: "هذه المرة كريستيانو رونالدو قاصدها مو بالغلط.. الظاهر سوا سيرج "بحث" عني وعرفني"، فيما يُسمع صوت رونالدو وهو يسألها: "في أي وقت سنلتقي؟"، لترد عليه: "عندما تنزل إلى قاعة الاستقبال".