رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بـ البحيرة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الجمعة، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين لإجراء الإسعافات الأولية.

انقلاب سيارة في البحيرة

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي عند الكيلو 65 اتجاه العلمين، وتم نقل المصابين للمستشفى لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

 

وأسفر الحادث عن إصابة منى محمد ناصر، 38 عاما، رنا أحمد محمد، 16 عاما، فاطمة أحمد محمد، 8 سنوات، فاطمة سعد محمد، 7 سنوات، محمد أحمد محمد، 14 عاما، جميعهم مقيمون محافظة الجيزة، ومصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.


وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابساته.

تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية

 

وفي وقت سابق، لقي شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه، بينما أصيب 6 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وسيارة ميكروباص بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، اتجاه الإسكندرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج.


ونتج عن الحادث مصرع مفتي.ع.ا، 45 عاما، مقيم أسيوط، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما أصيب عبد الرحمن.م.ت، 11 عاما، مقيم النوبارية، شرخ أعلى البطن الأيسر، يوسف م.ع، 10 سنوات، مقيم النوبارية، كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ.

 

كما أصيب حمدي ت.ح، 36 عاما، مقيم النوبارية، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، أحمد.ج.م، 60 عاما، مقيم الإسكندرية، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فؤاد ا.ج، 27 عاما، مقيم مركز بدر، كسر بالحوض، طلعت م.ع، 12 عاما، مقيم القاهرة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.