رئيس التحرير
علاء الجمل

علاء مرسي: أنا بحب غادة عادل وبراقبها وهي لم تُكتشف بعد.. مذيعة وقعت بيني وبين هنيدي

علاء مرسي
علاء مرسي

حل الفنان علاء مرسي، ضيفاً في برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر نجوم اف ام، وتحدث عن علاقته بـ الفنان محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل.

تصريحات علاء مرسي

قال الفنان علاء مرسي: "أشكر محمد هنيدي إنه عمل لنا شخصية الصعيدي تاني، في فيلم مرعي البريمو، ولتعاونه مع غادة عادل هذه الموهوبة بصدق".

وأضاف علاء مرسي: "غادة عادل ممثلة مهمة ومتطورة، أنا مراقبها، غير حبي ليها على المستوى الشخصي، بتكلم عن موهبة وهي لم تكتشف بعد وعندها موهبة عظيمة، إن محمد هنيدي يفكر في إنه يتعاون معاها فهذا لفتة طيبة منه".

وتابع: "محمد هنيدي من القلائل اللي بيفتحوا مساحة غير عادية لممثل لسه بيطلع، وبيقف يضحك يقف لأي ممثل صغير من قلبه وبيفكر إنه إزاي يساعده وينجحه".
 

حقيقة خلاف علاء مرسي ومحمد هنيدي


وعن حقيقة خلافه من محمد هنيدي، علق:" مذيعة كانت مستضيفة هنيدي وقالت له علاء مرسي اشتكى منك وإنك بعيد عنه وإنك ما خلتهوش يعمل معاك فيلم، بس هي خدت من كل فيلم أغنية من تصريحات مختلفة ليَّ بجملة غير حقيقية، وقتها هنيدي اتصدم واستغرب لإننا بنعمل فيلم مع بعض، وقال عني كلام عظيم ويكفيني إنه يقول عني أخويا وصديق عمري".


وتابع: "يتبقى إلى الآن ما بينا وبين بعض أنا وهنيدي هي الحياة الإنسانية أننا أصحاب واخوات وبينا عشرة".

واكتسح فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، إيرادات شباك التذاكر حيث وصلت إلى مليون جنيه، في أول أيام عرضه.

وحقق فيلم “البريمو” إيرادات مرتفعة، الأربعاء الموافق 2 أغسطس، حيث بلغت نحو 1،303،518 مليون جنيه في قائمة الإيرادات اليومية، ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر.

شارك في بطولة فيلم مرعي البريمو، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج  سعيد حامد.