رئيس التحرير
علاء الجمل

الهضبة في مرمى شائعات الارتباط.. أخرهم داليدا خليل

عمرو دياب وكارولينا
عمرو دياب وكارولينا

أثارت صور نشرتها الفنانة داليدا خليل الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  بعدما نشرت صورها مع الفنان عمرو دياب وهو يقبلها، ما جعل الجمهور يتحدث عن علاقتهما، ولكن كعادة الهضبة لم يعلق على هذه الشائعات.

أبرز شائعات الارتباط التي طاردت الهضبة عمرو دياب:

عمرو دياب وإنجي كيوان

نشرت المذيعة إنجي كيوان، عدد من الصور مع الهضبة عمرو دياب، ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظن الكثير أنهما ارتبطا، كما ظهرت معه في إعلان عطره الخاص، ولكن نفت إنجي ارتباطها بالهضبة، موضحة أنها متزوجة من رجل لبناني ولديها طفلين.

عمرو دياب وإنجي كيوان 


عمرو دياب وتيارا واهب


وكانت قد انتشرت شائعة ارتباط الهضبة بموديل إعلانه في صيف 2021 اللبنانية تيارا واهب، ولكن خرجت تيارا واهب ونفت وجود أي علاقة بينهما، ووضحت أنها من معجبي الهضبة فقط وتشرفت بمشاركتها معه.

عمرو دياب وتيارا واهب


عمرو دياب وإيمي سالم


كانت قد نشرت إيمي سالم صورة تجمعها بالهضبة، ما أثار الشكوك حول طبيعة العلاقة بينهما، خاصةً أن إيمي سالم دائمًا ما تحرص على نشر صورها مع الهضبة وتهنئه في جميع مناسباته، وامتنعت إيمي عن الرد ولم تعطي أي اهتمام لشائعات ارتباطها بالهضبة.

عمرو دياب وايمي سالم 


عمرو دياب والسويسرية كارولينا

عمرو دياب وكارولينا


ظهرت البلوجر السويسرية كارولينا زوبكوفا، مع الهضبة عمرو دياب في رأس السنة في دبي، حيث نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "مع أفضل مطرب عربي في العالم".


عمرو دياب والبلوجر كارولينا
انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباط البلوجر كارولينا بالهضبة، ولكن تبين فيما بعد بأنها متزوجة ولديها طفلة، مما يعني أن ارتباطها بالهضبة ما هو إلا شائعة.

عمرو دياب وموني هلال


كذلك خطف الفنان عمرو دياب، التريند بعد شائعة ارتباطه بعارضة الأزياء موني هلال، الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام 2018، حيث نشرت موني مجموعة صور جمعتها بالهضبة، في إحدى المناسبات، ولكنها التزمت الصمت ولم تعلق على شائعات ارتباطها بالهضبة.

عمرو دياب وموني هلال


عمرو دياب وداليدا خليل

عمرو دياب وداليدا خليل


وتعد أخر شائعات ارتباط الهضبة، هي الفنانة اللبنانية داليدا خليل، التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بمقابلة عمرو دياب في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي ونشرت صورة لهما وهو يقبلها، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة.