رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. التظلمات تعلن تقليص عقوبة كهربا إلى 6 مباريات ونصف مليون جنيه

كهربا
كهربا

أكد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن اللجنة قررت تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي إلى الإيقاف ست مباريات فقط، وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة.

 

وقال الشوربجى إنه تقرر أيضا تخفيض الغرامات كذلك على الأهلى ورئيس الزمالك إلى مائة الف جنيه على كل منهما فقط.كانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلى 200 ألف جنيه، ورئيس الزمالك 300 ألف جنيه بسبب شكاوى متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدورى.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر لموسم 2023. 

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر اليوم 

 

ويحضتن استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والمصري وذلك في قمة من العيار الثقيل، ومن المقرر إقامتها في الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات. 

وحسم الأهلي تأهله لدور الثمانية بعد فوزه على الداخلية بهدفين دون رد في دور الستة عشر من البطولة، فيما حسم المصري البورسعيدي تأهله لدور الثمانية من البطولة بعد الفوز على فريق حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين.

 

 قائمة الأهلي ضد المصري في كأس مصر 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - علي معلول - كريم الدبيس

- خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - أحمد قندوسي ـ بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - رأفت خليل - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد الضاوي كريستو - محمود عبد المنعم كهربا