رئيس التحرير
علاء الجمل

من اللاعب الذي سيتولي مراقبة رونالدو؟ .. رد صادم من نجم الزمالك

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

قال تامر عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق، أن مباراة الغد بين الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية، ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف تامر عبد الحميد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن نادي الزمالك في مرحلة تعافي بعد خروج من موسم كارثي لجماهير النادي بعد فقدانه جميع البطولات التي شارك بها، قائلاً: «الزمالك في مرحلة تعافي والخروج من موسم صعب صفري كارثي».

وعن من اللاعب الذي سيتولى مراقبة كريستيانو رونالدو في مباراة الغد قال تامر عبد الحميد: «رونالدو يحتاج 6 لاعبين من الزمالك لمراقبته.. و5 لاعبين آخرين لمراقبة ساديو ماني».

وواصل تامر عبد الحميد، أنه يجب على لاعبي الزمالك التركيز في مباراة النصر، مطالباً من أوسوريو تأمين دفاع الزمالك واستغلال أخطاء لاعبي النصر حتى يحقق الزمالك الفوز والتأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية، قائلاً«يجب على أوسوريو أن يبدأ مباراة النصر بنفس تشكيل مباراة الاتحاد المنستيري، والأهم هو الحفاظ على نظافة شباك الزمالك أمام النصر السعودي».

واختتم تامر عبد الحميد حديثه قائلاً، نادي الزمالك يعاني بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وهو ما أثر على نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكداً عدم ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.