رئيس التحرير
علاء الجمل

ساديو مانى يدعم صفوف النصر أمام الزمالك في البطولة العربية

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النجم السنغالى ساديو مانى سوف يدعم صفوف فريق النصر السعودى خلال مباراته المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات ختام دور المجموعات بالبطولة العربية.

ساديو ماني يدعم صفوف النصر

 

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية إن السنغالى ساديو مانى أصبح لاعبا فى صفوف النصر بعدما اجتاز الفحوصات الطبية فى دبى.

وأضافت "ساديو ماني وقع لصفوف العالمى الذى بدوره توصل لاتفاق مع نادى بايرن ميونيخ الألمانى".

وتابعت "سيصل ماني للطائف ظهر اليوم الثلاثاء من أجل التواجد في تدريبات العالمي والتحضير للمشاركة في مباراة الزمالك الخميس المقبل في ثالث جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية".

كان النصر خاض مباراتين في البطولة العربية تعادل في الأولى أمام الشباب وفاز في الثانية أمام اتحاد المنستيري التونسي.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "الرياضية السعودية" أن نادي النصر قام بقيد اللاعب السنغالي في قائمته، تحسبا للتوقيع معه بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

واضافت الصحيفة السعودية، أن كل نادي يحق له القيد في قائمته بالبطولة العربية 35 لاعبا، شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد الذي يتبع ناديه.


واكدت الصحيفة، أن اللاعب السنغالي أبدى رغبته في الانضمام إلى النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووصلت المفاوضات بين النصر وبايرن ميونخ إلى طريق يُمهد إتمام الصفقة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي وقع مع 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس.