رئيس التحرير
علاء الجمل

والده أطلق عليه عيارا ناريا.. تجديد حبس المتهم بقتل النقيب محمد رجب الغرياني

مصر الآن

قررت جهات التحقيق تجديد حبس المتهم بقتل نجله النقيب محمد رجب الغرياني، معاون وحدة مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بسبب مشادة كلامية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بمقتل النقيب محمد رجب الغرياني معاون مباحث المقطم في منزله، بعد تعرضه لطلق ناري من سلاح والده، وذلك بسبب مشادة كلامية مع والدته، وتدخل والده وتعدى عليه لفظيا، مما دفع والده لاستخدام سلاحه وأطلق عليه عيارا ناريا.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، وتم نقل الجثمان لمصلحة الطب الشرعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر الجهات المختصة التحقيقات.

وفي وقت سابق عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، عاطلا بالسجن المشدد 10 سنوات لثبوت إدانته بحيازة سلاح ناري وانتحال صفة رجال شرطة بدائرة قسم شرطة النزهة.


وفي وقت سابق أحالت الجهات المختصة المتهم للجنايات وجاء أمر الإحالة أن المتهم كان بحوزته سلاح ناري، وفرد خرطوش دون تراخيص وانتحل صفة رجل شرطة للنصب علي المواطنين وسرقتهم.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغا من مواطن يفيد بأنه أثناء عودته من عمله في ساعة متأخرة من الليل استوقفه شخص وأشهر في وجهه سلاحا ناريا وادعى أنه فرد شرطة، ثم طالبه بإخراج ما معه من متعلقات واستولى عليها وفر هاربا.