رئيس التحرير
علاء الجمل

ساديو ماني مودعا البايرن: كنت اتمنى أن تكون النهاية مختلفة

ساديو ماني
ساديو ماني

أعرب ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ عن حزنه بسبب الطريقة التي رحل بها من النادي الألماني، إلى فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ساديو ماني يودع البايرن

 

وقال ماني في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «مغادرة بايرن تؤلمني.. كنت أتمنى نهاية مختلفة.. أعلم أنه كان بإمكاني مساعدة الفريق هذا الموسم».

وأضاف: "أعلم أنه كان بإمكاني مساعدة الفريق هذا الموسم، أردت إثبات ذلك للجميع، ولكن في النهاية أتمنى التوفيق للنادي والمشجعين في كل البطولات القادمة".

وأكد فلوريان بليتينبرج، أن ساديو ماني يتواجد الآن في دبي، للخضوع لفحوصات طبية قبل الانضمام بشكل رسمي إلى النصر السعودي، بعقد يمتد حتى 2027.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "الرياضية السعودية" أن نادي النصر قام بقيد اللاعب السنغالي في قائمته، تحسبا للتوقيع معه بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

واضافت الصحيفة السعودية، أن كل نادي يحق له القيد في قائمته بالبطولة العربية 35 لاعبا، شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد الذي يتبع ناديه.


واكدت الصحيفة، أن اللاعب السنغالي أبدى رغبته في الانضمام إلى النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووصلت المفاوضات بين النصر وبايرن ميونخ إلى طريق يُمهد إتمام الصفقة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي وقع مع 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس