رئيس التحرير
علاء الجمل

توفى صائمًا.. حزن بالشرقية لوفاة رجل الأعمال علي أبو سيد أحمد

رجل الاعمال علي سيد
رجل الاعمال علي سيد احمد

توفى رجال الأعمال علي سيد أحمد، المعروف بـ علي أبو سيد أحمد، المرشح السابق لمجلس النواب عن الدائرة الأولى في محافظة الشرقية ومقرها مدينة الزقازيق، اليوم الجمعة؛ جراء أزمة قلبية مفاجئة.

 

صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك العامة والخاصة بزملاء وأقارب ومحبي رجال الأعمال علي سيد أحمد، المعروف بـ علي أبو سيد أحمد، المرشح السابق لمجلس النواب، تحولت إلى ما يشبه دفتر العزاء في الراحل، فيما عم الحزن والسواد مدينة الزقازيق بوجه خاص ومحافظة الشرقية بوجه عام.


وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محافظة الشرقية إلى دفتر عزاء في وفاة الراحل رجال الأعمال علي سيد أحمد، المعروف بـ علي أبو سيد أحمد، المرشح السابق لمجلس النواب عن مدينة الزقازيق، الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد نحو ثلاثة أيام على احتفاله بعيد ميلاده الذي وافق يوم الثلاثاء الماضي؛ إذ اتشحت الصفحات العامة والشخصية الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالحزن والسواد لرحيل المتوفى الفقيد.

 

ورحل رجل الأعمال علي سيد أحمد، المرشح السابق لمجلس النواب عن مدينة الزقازيق، عن عالمنا اليوم الجمعة؛ وذلك جراء أزمة قلبية مفاجئة داهمته وأودت بحياته لتفيض روحه وهو صائم في يوم عاشوراء.