رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يرفض طلب المصري بتأجيل مباراته في كأس مصر.. اعرف السبب

النادي المصري البورسعيدي
النادي المصري البورسعيدي

رفض اتحاد الكرة المصري الطلب المقدم من مجلس إدارة النادى المصري، بشأن تأجيل مباراة الفريق لكرة القدم في بطولة كأس مصر بدور الثمانية والمقرر أقامتها على استاد برج العرب فى تمام الساعة 8 مساءا أمام الفائز من مواجهة الأهلي والداخلية.

اتحاد الكرة يرفض طلب المصري

 

وحصل "مصر الآن" على رد إتحاد الكرة المصري المرسل للمدير التنفيذي للنادى المصري.

وعلل اتحاد الكرة رفضه لعدم وجود وقت كافي وضيق الوقت وصعود 3 فرق للدور قبل النهائى يتعذر معه تغير مواعيد المباريات.

ومن المنتظر أن يلاقي النادى المصري الفائز من مباراة الداخلية والأهلي المقامة على ملعب استاد برج العرب في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر.

وفي وقت سابق خسر  فريق المصري البورسعيدي المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة من نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت في إطار منافسات نهائي كاس رابطة الأندية.

سيراميكا بطلا لكأس الرابطة
 

وافتتح فريق سيراميكا كليوباترا أهداف المباراة عن طريق محمد عنتر في الدقيقة 6، ثم أضاف صلاح محسن الهدف الثاني بعد خطأ فادح لمدافع المصري في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدفين نظيفين دون رد.

وفي الشوط الثاني قلص حسام جريشة  النتيجة للمصري البورسعيدي من تسديدة صاروخية، واحرز محمد شكري الهدف الثالث لفريق سيراميكا من ضربة حرة رائعة لتصبح النتيجة 1-3.

وفي الدقيقة 89 أحرز النيجيري صامويل أمادي الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز فريق سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


بهذه النتيجة يتوج فريق سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة ويحصل على مليون ونصف المليون جنيه، بعد التتويج باللقب، فيما يحصل المصري البورسعيدي على مليون جنيه بعد احتلال مركز الوصافة.