رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يرفض قيد القائمة الأولى لـ الزمالك بسبب المديونيات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، نتائج الجلسة التي جمعت بين أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية مناقشة أزمة قيد القائمة الأولى للقلعة البيضاء. 
 

جلسة دون التوصل لحل 
 

وقالت التقارير، إن الجلسة انتهت دون موافقة أعضاء الجبلاية على قيد القائمة الأولى للفارس الأبيض والتي تضم لاعبي النادي المستمرة عقودهم بجانب اللاعبين العائدين من الإعارات.
 

واشترط اتحاد الكرة سداد الزمالك دفعة من المديونية المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة، وذلك وفقا لاتفاق الجدولة الذي تم مؤخرا بين النادي والجبلاية، والذي يُفترض أن يسدد الزمالك بموجبه 15 مليون جنيه مع كل فترة انتقالات لحين تسوية المديونية بالكامل. 

وفي سياق متصل، يفتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية، عندما يضرب موعدًا من العيار الثقيل أمام الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، والتي تضم النصر والشباب السعوديين.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، سكون غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر - محمد صلاح زكي.