رئيس التحرير
علاء الجمل

خلال ساعات.. إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة 2023

مصر الآن

صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يعقد اجتماعًا مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

حركة تنقلات ضباط الشرطة


وتتصدر حركة تنقلات الشرطة 2023، محركات البحث الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنفذ وزارة الداخلية كل عام حركة تنقلات لضباط الشرطة ونقلهم بين المديريات المختلفة والقطاعات، وهذا من أجل عملية ضخ دماء جديدة في كل القطاعات، ويتم خلال حركة تنقلات الشرطة 2023 هذا العام تصعيد العديد من العناصر الشابة إلى المناصب القيادية من خلال الأقدمية.


وخلال الساعات القليلة القادمة ستنتهي وزارة الداخلية من إعداد قوائم والكشوف الضباط في حركة التنقلات ضباط الشرطة السنوية لعام  2023، وذلك بعد اجتماع مرتقب خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى للشرطة بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لاعتماد حركة التنقلات تمهيدا للتصديق عليها.

وتحرص وزارة الداخلية على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

وتهدف الحركة السنوية لتنقلات ضباط الشرطة إلى ضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية، وتعتمد على التقارير في العمل، والانضباط، حيث يتم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بحركة التنقلات، واستلامها رسميا لإخطار الأفراد وتنفيذها.