رئيس التحرير
علاء الجمل

حسين الشحات: تعرضت لسب أهل بيتي واستفزازات.. وأعتذر للجميع

مصر الآن

نشر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ردا على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز آلتي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تعدى في لاعب الأهلي على نظيره من بيراميدز وصفعه على وجهه.

اعتذار حسين الشحات

 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بدايةً أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها.. وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيها الشيطان حينها، وإنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

وأضاف: لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعا بشرف.


وأكمل: ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

واردف: اعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وواصل: إنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وآلا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى.


واختتم حسين الشحات قائلا: اللهم أهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت.

وحرص الشحات على مصالحة الشيبي عقب هذه المشادة، وذهب له واعتذر وقبّل رأسه في حضور هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز، ومحمد الشحات شقيقه.

وحقق فريق بيراميدز فوزا عريضاً على نظيره الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات مؤجلات الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هزيمة الأهلي



وافتتح فريق بيراميدز أهداف المباراة في الدقيقة 39 عن طريق محمد عبد المنعم بالخطأ في مرماه، ثم أضاف فخري لاكاي  الهدف الثاني في الدقيقة 77 لتصبح النتيجة 0-2.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع أحرز مصطفي  عن طريق مصطفى فتحي الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة ليظل في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة في صدارة الدوري.