رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد حسن: عليه العوض في كرة القدم المصرية.. والأسوأ لم يأت بعد

أحمد حسن
أحمد حسن

انتقد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة.

و كتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : “عليه العوض ومنه العوض في كرة القدم المصرية من أسوأ الي أسوأ و الأسوأ لم يأتي بعد؟!!”

أحمد حسن ينتقد أوضاع الكرة المصرية

 

وأثارت واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على محمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز، جدلا كبيرا بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري أمس الأحد، وتعدى لاعب الأهلي على نظيره من بيراميدز وصفعه على وجهه.

خناقة حسين الشحات والشيبي
 

وحرص الشحات على مصالحة الشيبي عقب هذه المشادة، وذهب له واعتذر وقبّل رأسه في حضور هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز، ومحمد الشحات شقيقه.

وحقق فريق بيراميدز فوزا عريضاً على نظيره الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات مؤجلات الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هزيمة الأهلي



وافتتح فريق بيراميدز أهداف المباراة في الدقيقة 39 عن طريق محمد عبد المنعم بالخطأ في مرماه، ثم أضاف فخري لاكاي  الهدف الثاني في الدقيقة 77 لتصبح النتيجة 0-2.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع أحرز مصطفي  عن طريق مصطفى فتحي الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة ليظل في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة في صدارة الدوري.