رئيس التحرير
علاء الجمل

أولى جلسات دعوى تطالب بمنع ترافيس سكوت من الغناء في مصر

 ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الاثنين، أولى جلسات دعوى تطالب بمنع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر.

منع حفلة المغني الأمريكي ترافيس سكوت

وفى وقت سابق قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تحديد موعد لدعوى تطالب بمنع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر، لجلسة اليوم لنظر الدعوى.

من جانبه كشف محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، موقف حفل ترافس سكوت في ظل الجدل الدائر حول إقامة الحفل من عدمه.

وقال سراج في تصريحات تليفزيونية يوم السبت، إنه حتى هذه اللحظة لا توجد معلومة مؤكدة بشأن إقامة الحفل، مضيفًا: نسعى لإقامة الحفل في موعده، ولدينا جميع التصاريح والفريق الأجنبي الموجود في مصر المشترك مع الفريق المصري لتنفيذ الحفل ما زال موجودًا ولم يسافر بعد.

وأضاف: وللأسف نحن متأخرون عن خطة العمل يومين، وهل سنلحق أم لا لست أدري، ولكننا سنحارب من أجل إقامة الحفل، وأتواصل مع جميع الجهات المعنية من الوزرات أو الهيئات المسؤولة عن الهرم.

وأردف سراج: لا نستطيع أن ندخل الأجهزة والمعدات إلى الأهرامات مقر الحفل، والموضوع يحتاج إلى تدخل سريع من أصحاب القرار، مردفًا: أنا مش عارف إحنا واقفين فين؟! عاوزين نعرف مين جهة الرفض وياناخد رفض يا ناخد قبول، معندناش مشكلة يتقال لنا لأ، بس يتقالنا لأ، وأتمنى ألا يتم الإلغاء.


كما أكد محمد سراج أن الحديث عن اتجاهات ترافس سكوت وأنه يروج لعبدة الشيطان غير صحيح، موضحًا: هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأي شخص يتبع أي مذهب لا يتنصل منه، والفنان لو بيروج لهذه الأفكار مستحيل أن يتنصل منها، وكون أنه ينزل بيان يعلن فيه دينه وانتماءاته يؤكد عدم صحة ما قيل عنه، ومنذ 7 أو 8 أشهر وهو يحضر للحفل.