رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على مالك مكتب استيراد وتصدير بحوزته مخدرات بـ الدقهلية

المطبوطات
المطبوطات

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، من القبض على مالك مكتب استيراد وتصدير، وشركة مستلزمات طبية بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وبحوزته ما يزيد عن 10 آلاف قرص مخدر بقصد ترويجها على عملاءه.

ضبط تاجر مخدرات في الدقهلية

 

البداية عندما وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات، تفيد قيام شخص ويدعى "توفيق.ا.ت.هـ"،37 عامًا، مالك مكتب استيراد وتصدير وشركة مستلزمات طبية ببندر السنبلاوين بالإتجار في المواد المخدرة.

وبالتحري عن المعلومة وتأكيدها، تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتشكيل حملة مكبرة من ضباط إدارة مكافحة المخدرات، وبمداهمة محل إقامة المتحري عنه عثر على 450 أمبول اكسيوم جيست، 140 أمبول ليدوكايين كاريونيت، 440 قرص ميزوتاك، 538 امبول بيفاكيين، 1170 امبول ليدوكايين، 180 أمبول نيوريل المخدر، 27 أمبول كيتامين، 420 قرص ليريكا المخدر ،40 قرص لعقار الترامادول المخدر،7000 قرص منشط جنسي، وكميات من المستلزمات غير المصرح ببيعها خارج المستشفيات، ومبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه ، وسيارة رقم (د ط ف 5234) ماركة شيفروليه.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه ضبطه اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة نشاطه، والسيارة لسهولة التنقل بين عملاءه.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.