رئيس التحرير
علاء الجمل

ريم طارق عن طلاقها: متعلقتش بـ شاكوش.. ومعنديش مشكلة اشتغل ممثلة

ريم طارق وشاكوش
ريم طارق وشاكوش

حرصت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، على التفاعل والرد على أسئلة متابعيها من خلال خاصية ستوري عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام.

تصريحات ريم طارق 

وجاءت الاسئلة التي ردت عليها، عن حقيقة تحولها إلى بلوجر، لتجيب طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الصراحة لسة ما اخدتش قرار بس قريب في مفاجأة».

وعن حقيقة اتجاهاها للتمثيل، أجابت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «معنديش أي مشكلة إن شاء الله اللي جاي خير».

وكشفت ريم طارق عدة مفاجأت بعد طلاقها رسميا قبل عدة أيام، حيث سألها أحد المتابعين حول ندمها من تجربة زوجها الأخيرة، أجابت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الأول كنت ندمانة وبعدين اتصالحت مع نفسي واتعلمت من الدرس».

وأجابت على سؤال نصه: «فكيتي ازاي التعلق يا ريم خلينا نتعلم منك اتخطيتي ازاي»، وردت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الصراحة ما حصليش تعلق أصلا».

رد ريم طارق


وكان قد علق حسن شاكوش على حلقة ريم طارق، ونشر شاكوش مقطع فيديو له من خلال حسابه الشخصي انستجرام ، قائلا :" أنه لا يحب أن يتحدث على أي فتاة أو سيدة كانت زوجته أو لا لأنه يعلم قيمة المرأة المصرية وحقوقها بالإضافة إلى أنه رجل صعيدي ومن منطقة شعبية ويعلم كيفية التحدث عن امرأة.

وأضاف شاكوش أن عمله في مجال الفن معتمد على السمعة الجيدة، لذلك لا يستطيع أن يتحدث عن زوجته بأي شئ سيئ بل يكن لها كل الاحترام والتقدير، وأشار إلى أنه لم يكن سيتحدث بل وطالب من عائلته عدم الرد على الشتائم التي توجهت لهم من قبل الجمهور.