رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يحتفل بالدوري على طريقته.. فخور أني جزء من الأهلي

مصر الآن


احتفل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ونشر مارسيل كولر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وبجانبه درع الدوري الممتاز وعلق عليها قائلا: "درع الدوري عاد إلى بيته، فخور أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي العظيم".

ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بخمس جولات، وذلك بعد تعثر نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهزيمته بثنائية مقابل هدف وحيد، لينجح المارد الأحمر في التتويج بالمسابقة للمره ال43 في تاريخه.

وفي سياق متصل، يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز في المباراة التي يستضيفها استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري موسم 2022-2023 للمرة الثالثة والأربعين في التاريخ، حيث تسلم درع الدوري عقب مواجهة حرس الحدود أمس الأربعاء.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري
وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس