رئيس التحرير
علاء الجمل

رد غير متوقع من كولر بعد مطالبة محمد الشناوي بالرحيل عن الأهلي

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "عندي سؤال لجماهير الأهلي، لما الشناوي غاب علشان الإصابة، حد حس بأي أزمة، أو لما لعب علي لطفي أو مصطفى شوبير، أو بعد مستوى حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي".

وتابع: "مش ضروري الأهلي يتعاقد مع حارس مرمى لو رحل الشناوي، مثلًا لو عرضت مصطفى شوبير للإعارة أو للعب، من الممكن يتألق ووقتها هتندم عليه أو نفس الموقف مع علي لطفي أو حمزة علاء".

وعن موقف الشناوي، قال: "خلال الساعات القليلة الماضية زادت الأنباء بوجود عرض جاد لرحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي".

وأوضح: "الشناوي تحدث مع إدارة الأهلي وأبلغهم باحتمالية كبيرة وجود عرض سعودي، والمسؤولين سألوا كولر عن وضع الشناوي، وإنه عايز يسافر بعد ما قدم كل ما عنده وعايز يسافر".

وتابع: "السويسري كان رده إنه هيقدر الشناوي زي الأهلي، وموافق على رحيله لو وصل عرض كويس، وبعدها الأهلي هيشوف إمكانية ضم حارس مرمى".

واختتم شوبير حديثه: "النصر لن يرسل عرض لضم محمد الشناوي، إلا بعد معرفة موقف الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد السابق، خاصة إن النادي يسعى لضمه، وحتى الأن لم يصل عرض رسمي للشناوي".