رئيس التحرير
علاء الجمل

رحاب الجمل: محمد رمضان ده ابني وعلاقتنا أسرية

رحاب الجمل
رحاب الجمل

تحدثت الفنانة رحاب الجمل، عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، أثناء حلولها ضيفة على برنامج الستات، المذاع عبر قناة سي بي سي، وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، إلى جانب حديثها عن مشاركتها في فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي.

تصريحات رحاب الجمل 


وقالت رحاب الجمل: "ابني تخرج من أكاديمية لندن للسينما قسم إخراج ومونتاج، اتجوزت بدري في بداية التمثيل وبيتي رقم 1 في حياتي".

وأضافت الجمل: "ربنا إدى الست حاجة مدهاش للراجل وهي التسامح بلا سبب، وقعدت فترة جالي وسواس إن أنا مش أفضل حد واتهزيت شوية".

وتابعت: "الخلاف مع باسم سمرة انتهى وكان سوء تفاهم.. واتعلمت مزعلش عشان حد، بحب فكرة الدور المهم وعايزة أكون ممثلة كبيرة ومدرسة".


واستكملت: لما جالي فيلم مستر إكس كوميدي كنت بضحك وأنا بقرأ الورق فكرة الفيلم مستر إكس مش بتحرض على الطلاق، وبقول للستات حافظوا على الرجالة اللي معاكم واتعاملوا معاهم بذكاء".

وتحدثت عن علاقتها بـ محمد رمضان قائلة: "محمد رمضان ده ابني وعلاقتنا أسرية وبدايته كانت معايا في فيلم احكي يا شهرزاد، وشخصية عبير في مسلسل البرنس كانت شخصية حقيقية، ومصر كلها عندها عبير في الحياة، واعتذرت عن مسلسل الأسطورة لأن بابا كان بيعمل عملية ومحمد رمضان مزعلش"


وأختتمت رحاب الجمل:"أنا محصورة في أدوار الشر عند الجمهور، ولازم يكون ليا بصمة".

أعمال رحاب الجمل


يذكر أن أخر عمل شاركت به رحاب الجمل، هو فيلم مستر إكس، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.