رئيس التحرير
علاء الجمل

مسن يفقد نصف وجهه بسبب قيادة متهورة لشاب طائش بـ 6 أكتوبر

أصيب أحد الأشخاص بإصابات بالغة بعدما صدمته سيارة تسير بسرعة عالية أثناء محاولته عبور الطريق بمحور جمال عبد الناصر في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

على الفور، تم نقل المصاب عبر مرفق الإسعاف إلى أقرب مستشفى لمحاولة إسعافه، وتم تقديم العلاج اللازم له وتبين أنه أصيب بـ نزيف في المخ وكسر في الجمجمة وتصفية في العين وكسر الأنف وكسر في الفك وكسر الحوض وكسر في القدم.

ويتابع فريق طبي الحالة الصحية للمريض، وتم تحرير محضر بالحادث، واتهم نجل المجني عليه قائد سيارة ملاكي بالتسبب في الحادث، وصدم والده.

ومن ناحية أخرى، شهدت محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ومدينة فايد، أسفر عن مصرع سيدتين وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، ونقل المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وقالت مصادر طبية، إن المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة في الجسد، حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.