رئيس التحرير
علاء الجمل

النيران تلتهم سيارة ملاكى أمام قسم شرطة الطالبية| تفاصيل

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بمعاونة ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من السيطرة على حريق نشب في إحدى سيارات الملاكي المتوقفة أمام قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم.

كانت البداية عندما تلقي غرفة عمليات النجدة في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بسيارة أمام قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

في سياق آخر

أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قرار بالتصريح بدفن جثة مدير الإدارة التعليمية بالعمرانية، الذي توفى أثناء العمل.

وذلك بعدما تبين من خلال التقرير الطبي المبدئي أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية، كما تسلمت النيابة التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي تبين من خلالها أن المتوفي كان يعاني من مشاكل وأمراض قلبية منذ حوالي شهر.

بداية الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال مدير الإدارة التعليمية بالعمرانية مصابا بضيق تنفس ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالتقابل مع أسرة المتوفي أفادوا بأنه يعاني من مشاكل وأمراض قلبية منذ حوالي شهر ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، جري التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.