رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل تعرض سيدة للضرب على يد أحد أقارب زوجها: كنت بحوش عن زوجي

وردة محمد تكشف تفاصيل
وردة محمد تكشف تفاصيل تعرضها للضرب على يد أحد أقارب زوجها

كشفت الـ سيدة وردة محمد تفاصيل تعرضها للضرب في أحد شوارع البحيرة، قائلة: "أنا وزوجي ووالد زوجي وأطفالي نتعرض للاعتداء من نفس الأشخاص، كانوا يريدون قتل زوجي وأنا تعرضت للضرب لأنهم كانوا يريدون ضربه بقوة وقتله أو إصابته بالعجز، حيث يريدون الحصول على أرض بالبلطجة، رغم أنهم أقارب لنا، بعد تقسيم الورث منذ 30 أو 40 سنة".

سيدة تتعرض للضرب لسبب غريب

 

وأضافت "محمد"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة ببرنامج "٩٠ دقيقة" المذاع عبر فضائية المحور: "حرقوا لنا الأرض وضربوا لنا وزوروا أوراق والنيابة حققت في هذه الواقعة، عاوزين ياخدوا أرضنا يا يقتلونا، ومرة واحدة لقيت ابني بيقولي الحقوا بابا بيجروا وراه وهيقتلوه".

وتابعت: "مليش غير زوجتي وأسرتي، عاوزة حقي وأشكر وزارة الداخلية وأشكر مدير أمن دمنهور، فهو رجل محترم جدا، ومنذ وقوع ذلك الحادث وهو مستمر في العمل وقالي هجيب لك حقك، وأشكر رئيس المباحث، وكل القسم تعاون معنا".

وواصلت: "أنا سعيدة بأني مصر، وعمري ما أتمنى رئيسا إلا الرئيس السيسي، لأنه يخاف علينا، والدنيا قامت عشان واحدة غلبانة زيي مش عارفة تاخد حقها من أشخاص يعتدون عليها، فلم يعتدوا على أرضنا فقط، لكنه استولى على أراضي أخرى".