رئيس التحرير
علاء الجمل

محملة بالعمال.. إصابة 8 في انقلاب سيارة ربع نقل بالدائري الأوسطي

انقلاب سيارة ربع
انقلاب سيارة ربع نقل ـ أرشيفية

وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة عمال بطريق مدينة حلوان التابع لمحافظة القاهرة، وأسفر عنه إصابة 8 أشخاص، وجرى نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب سيارة ربع نقل

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، اخطار من رجال المرور، يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الدائري الأوسطي، اتجاه مدينة حلوان، ويوجد مصابين.

على الفور انتقليت قوة أمنية من قسم شرطة حلوان مدعومة بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا، وبالفحص تبين إصابة 8 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل تقل مجموعة من العمال.

تم نقل المصابين للمستشفي العام لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

انهيار عقار بالخليفة

 

نجح رجال الإنقاذ بقوات الدفاع المدني بمديرية أمن القاهرة، في انتشال جثة سيدة مسنة بالغة من العمر 70 عام، تدعي "ماجدة.م" من أسفل أنقاض عقار الخليفة المنهار، اليوم، وتستمر قوات الحماية المدنية في انقاذ الباقي من السكان من أسفل العقار.

حيث شهد حي الخليفة التابع لمحافظة القاهرة، انهيار عقار سكني مكون من 3 طوابق، وأسفر عنه سقوط ضحايا.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل العقار المنهار لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض، وتمكنت من انتشال شخص وجاري انتشال الباقي.

 

بداية الواقعة عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا يفيد بسقوط عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة الخليفة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية ورجال الأمن وجار البحث عن ناجين.

الجدير بالذكر أن شهدت أمس منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة انهيار عقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية، وأسفر عنه سقوط ضحايا سواء متوفين أو مصابين والذي بلغ عددهم 8 وفيات و5 مصابين من بينهم أطفال وسيدات.