رئيس التحرير
علاء الجمل

ضربه على راسه بخشبة.. زوج ينهي حياة طفل زوجته في عين شمس

بمشاعر متبلدة وضمير متجمد، شهد أحد شوارع منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة جريمة مأساوية، عندما أقدم زوج أم على قتل طفل صغير ابن زوجته بدم بارد بسبب بكائه وصراخه المستمر، دون أن يبحث عن سبب لحالة المجني عليه قرر اتباع الحل الأسهل وهو التخلص منه نهائيا بوحشية.

جريمة بشعة في عين شمس

 

حدثت هذه الجريمة البشعة بعد قصة زواج فاشلة دامت لمدة 3 سنوات ثم انفصل الزوجين بعد أن نتج عن هذة الزيجة "طفل" شهد مأساه بين أب وأم لمدة عامين، وبعد الانفصال حملت الأم رضيعها على كتفها وبيدها ملابسهما وذهبت لمنزل أسرتها، لتعيش معهم مره أخرى ولكن ليس بمفرها بل ومعها طفل نتيجة الزيجة الفاشلة.

وعقب ذلك كعادة أغلب الأباء الغير مسئولة، امتنع الأب عن الإنفاق على إبنه، وما كان على أهل الزوجة إلا دفعها للزواج من آخر حتى يتحمل مسئوليتها هي وطفلها.

وتزوجت الأم من أحد الأشخاص يعمل تاجرا للخردة وكان الزوج يعامل الطفل معاملة سيئة وخاصة أنه طفل ومرتبط بوالداته فكان دائم البكاء، ويعبر عن غضبه بكسر وإلقاء الأشياء والبكاء والصراخ، وهذا أمر لم يتحمله زوج الأم وبدأ يتعدى عليه بالضرب، حتى تعدى على الطفل بعصا خشبية على رأسه وتسبب في إصابته بجروح قطعية وكسور أدت لتدهور حالته الصحية.

وتعالت صرخات الأم عندما وجدت طفلها على الأرض ملقي به آثار كدمات وجروح، وأسرعت به إلى أقرب مستشفى لإسعافه ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

ولقي الطفل مصرعه على أيدي زوج والدته بعد اعتدائه عليه باستخدام عصا خشبية في منطقة عين شمس، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بسبب كثرة البكاء.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من ربة منزل بتضررها من زوجها عامل خردة لقيامه بالتعدي بالضرب على نجلها عامين باستخدام قطعة خشبية محدثًا إصابته التي أودت بحياته وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.