رئيس التحرير
علاء الجمل

تعليم القاهرة: امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل في مستوى الطالب المتوسط

مصر الآن

تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، مجمع مدارس الملك فهد لمتابعة سير أعمال امتحانات النقل دور ثان، وكان في استقباله سحر الخولي مدير عام الإدارة.

واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على أداء طلبة الصف الأول والثاني الإعدادي للامتحان، وأعربوا عن سهولته وأنه فى مستوى الطالب المتوسط.

وأدى الطلاب الامتحان في مادتي العلوم - الحاسب الآلي، كما تابع  اجتماع  ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات مع مدراء المدارس الرسمية والرسمية لغات للمنطقة الشرقية، متمنيًا دوام التوفيق والنجاح.


وعلى صعيد آخر، قال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن الإدارة تولي اهتماما كبيرا لـ القراءة والمعرفة، مؤكدًا أهمية القراءة والمعرفة لتنشئة جيل يتسم بالوعي والإبداع والحفاظ على الهوية العربية جيل قادر على القيام بمسئولياته في المستقبل، جيل مسلح بالعلم، متمنيا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة في بيان إلى أن الهدف من المشروع الوطني للقراءة تمكين الأجيال من مفاتيح الإبداع والابتكار ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية، واستغلال وقت الفراغ بطريقة صحيحة، معربا عن مدى سعادته بتواجده مع أبنائه الطلبة خلال تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة على مستوى المديرية.