رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد صورة حمام السباحة.. "كلنا ولي العهد الأردني" تريند تويتر

ولي العهد الأردني
ولي العهد الأردني وزوجتة

دشن مستخدمو التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاجًا جديدًا حمل اسم #كلناولي العهد_الأردني الذي تصدر اسمه موقع التدوينات القصيرة، وتفاعل عدد من متابعي تويتر مع الهاشتاج.


وجاء الهاشتاج للدفاع عن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والتضامن معه، بعد تداول صورة له بصحبة زوجته الأميرة رجوة الحسين في حمام سباحة أثناء قضاء شهر العسل.


وكتب أحد النشطاء على تويتر منشورًا قال فيه: "الشكر موصول للإخوة المصريين والإخوة العرب.. على وقفتهم لجانب الأردنيين وسمو ولي عهدنا المفدى.. ما حدث مع سمو ولي العهد من حفنة الأخساء لا تقبله أي من مناطيق وأعراف وأخلاق البشرية جمعاء".

وقال آخر: "أهل الشهامة والرجولة والكرم.. كل المحبة والاحترام من مصر لولي العهد الأمير الحسين وللعائلة الهاشمية المحترمة الراقية".

وتابع مغرد: "حفظ الله ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بحفظه من الحقاد والحساد والمتربصين".

وأضاف آخر: "حفظ الله الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بحفظه من الحقاد والحساد والمتربصين".


وكتب آخر: "اللي يعتبر الصور الخاصة بين زوجين في أماكن المفروض خاصة وينشرها ويجي يقنع الشعب إنه نشرها بدافع حبه الوطن وما إلى ذلك من أسباب تافهة يكون أثبت بالدليل إنه ساقط ما عنده ذرة شرف ولا أخلاق والبلد كلها مو بباله اللي بباله مهاجمة أشخاص وهذه وظيفته أصلًا".  

وأشار مغرد: “واضح إن الصورة وقتها كانوا بـ شهر العسل وطبيعي بين الزوجين هذا الأمر، لكن الإمعة اللي صورهم ونشر لازم يتحاسب، خصوصيات الناس وأعراضهم خط أحمر مهما كان".
 

ويوم الجمعة الماضي شاركت الملكة رانيا العبد الله،  صورة عفوية برفقة الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين خلال وجودهما في ملتقى صن فالي من داخل سيارة  كهربائية تستخدم للتنقلات الداخلية.

كما شاركت الملكة رانيا صورة لها بإطلالة مختلفة عن الأولى، معلقة "في صن فالي، أسعد الله صباحكم وجمعة مباركة.