رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 5 أشخاص أثناء إخمادهم حريق اندلع في أحواش ماشية بسوهاج

مصر الآن

أصيب 5 أشخاص، في حريق اندلع بحوش ماشية وامتد لحوش آخر مجاور له بناحية قرية الساحل البحري دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة،  وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.


تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد باندلاع حريق بدائرة مركز شرطة البلينا، ووجود مصابين.

بالفحص تبين من خلال التحريات اندلاع حريق في حوش بناحية الساحل بحري دائرة مركز البلينا، ملك المدعو (حسانين ع ح خ) 45 عاما، ويقيم بذات الناحية وامتد لحوش مجاور ملك شقيقه المدعو  (البطل ع ح خ) 49 عاما، عامل ويقيم بذات الناحية.


على الفور، تم الدفع بـ  " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده، قبل امتداد النيران إلى بقية المنازل المجاورة والأحواش المجاورة.

نتج عن الحريق إصابة كل من مالك الحوش الأول بحروق نارية بالكتف والساعد الأيسر والقدم اليسرى، و(نوادر ع ح خ) 55 عاما، ربة منزل، و(ناهد ع ح خ ) 35 عاما، ربة منزل شقيقتي الأول، ووالدتهم (زينب م م ح) 67 عاما، ربة منزل، و(زينب ا ع ح) 19 عاما، ربة منزل نجلة مالك الحوش الثاني، بحروق نارية من الدرجة الأولي متفرقة بالجسم، أثناء مشاركتهم في إخماد النيران وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال مالك الحوش الأول، أفاد بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضاف بإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيطى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.