رئيس التحرير
علاء الجمل

مدير الأهلي: النادي خاطب وزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة بمباراة الحدود | فيديو

سعد شلبي
سعد شلبي

وجه الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجمعيته العمومية، على الموسم التاريخي الذي قدمه لاعبي الأهلي في كل الألعاب، مؤكدًا أن الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي يطلب السعة الكاملة

 

وقال سعد شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن برنامج الإعلامي أحمد موسى الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي، موجهًا التحية له لحرصه الدائم على دعم النادي الأهلي كمؤسسة وطنية .

وأضاف شلبي، مساء اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي شريك رئيسي في عملية التطوير التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، موضحًا أن الأهلي حصل على 43 فدان لإنشاء فرع الأهلي في مدينة العالمين الجديدة.

وتاب: إدارة النادي الأهلي أرسلت خطاب رسمي لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمطالبة بالسعة الكاملة لمدرجات الاستاد في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري المصري احتفالا بتتويج الأهلي بالدوري.

وأوضح شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن هناك تقدير لمجهود القيادات الأمنية على مدار الموسم وتقديم الدعم اللازم للأهلي في كافة البطولات المحلية والأفريقية.

ولفت شلبي، إلى أن مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة سوف يسلما النادي الأهلي درع الدوري في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، والدرع موجود وسيعود مرة أخرى لبيته.

الأهلي يجهز لاحتفالية ضخمة

 

وأكد شلبي، أن رابطة الأندية لديها برنامج خاص للاحتفال بدرع الدوري يوم الأربعاء المقبل، كما أن مجلس إدارة الأهلي يجهز لاحتفالية ضخمة احتفالا ببطولات الأهلي الموسم الحالي في كل الألعاب والتي بلغت 27 بطولة محلية وأفريقية.

وأكمل: تحقيق البطولات بكثرة في النادي الأهلي لا يترك فرصة للاحتفال، موضحًا أن هناك إقبال على الاشتراك في عضوية النادي الأهلي بالفروع الجديدة، كما أن مجلس إدارة النادي الأهلي مد فترة العمل بالرسوم القديمة دون زيادة حتى 30 أغسطس 2023، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة للاشتراك بداية من أول سبتمبر المقبل.

وأشار سعد إلى أن هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة، موضحًا أن النادي الأهلي سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي الأهلي، موضحًا أن هناك بعض الألعاب تم نقلها لفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة.