رئيس التحرير
علاء الجمل

احتفالا بالتتويج.. الأهلي يطلب السعة الكاملة للجماهير في لقاء الحرس

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن طلب النادي الأهلي للسعة الكاملة لحضور الجماهير في مباراة حرس الحدود، ضمن ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، من أجل الاحتفال بالتتويج بالدرع بحضور جماهيري كامل العدد.

الأهلي يحتفل بالدوري بمباراة الحرس

 

واكدت التقارير أن النادي الأهلي خاطب رابطة الأندية واتحاد الكرة ووزارة الداخلية للسماح بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة خلال مباراة حرس الحدود.

ومن المقرر تسليم النادي الأهلي درع الدوري الـ 43 عقب نهاية مباراة حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الأخيرة، وذلك بعد أن حسم المارد الأحمر  اللقب.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وتقام مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، حقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فوز الأهلي على المقاولون
 

وافتتح المالي أليو ديانج، شريط أهداف الأهلي في المباراة بالدقيقة 17، ثم سجل جوزيف أوتشايا هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 52 أحرز محمد شريف الهدف الثاني للأهلي، وسجل طاهر محمد طاهر، الهدف الثالث في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 81 في صدارة الدوري، بينما حين توقف رصيد المقاولون العرب عند 44 نقطة، لينهي الدوري في المركز السابع الدوري.