رئيس التحرير
علاء الجمل

تأخيرت بالكوافير فوقعت كارثة.. حكاية طلاق عروس قويسنا قبل ليلة الزفاف

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يا فرحة ما تمت أطلقت قبل الزفاف بساعة.. كلمات تتطابق مع قصة عروس قويسنا التي انتهت حياتها الزوجية قبل بدايتها بساعة بسبب عدم سيطرت عريسها على أعصابه.

طلاق عروس قويسنا قبل الزفاف  

قصة غريبة رواها لنا أيمن محفوظ المحامي، قائلا: " موكلتي هي العروس وتدعى "ف.ر"، كانت تستعد لحفل زفافها بسعادة عارمة لإقبالها على حياتها الجديدة مع فارس أحلامها.

وأضاف، أثناء إستعداد العروس لزفافها في حفل كبير وسط الأهل والأحباب، وهي في الكوافير لعمل مكياج ليلة العمر، حضر العريس ويدعى "ص.ك"، ليأخذ العروس للذهاب لمكان الحفل، ولكن حدثت كارثه غير متوقعه تأخرت العروسه لبعض الدقائق على عريسها فما كان منه إلا أن استشاط غضبا واقتحم الكوافير النسائي، ليعنف زوجته على التأخير وبالطبع حصل هرج ومرج مع رواد الكوافير بجملة واحده "إزاي يا راجل تدخل على سيدات في كوافير دون استئذان"، كلمه وراء كلمه وقعت  المعركة بداخل الكوافير.

وأثناء حالة الهياج والمشاجرة هذه، اصيبت العروسة بإصابة في الوجه من تلك المعركة ما بين عريسها ورواد  وملاك  الكوافير.

على إثرها ذهبت العروس إلى المستشفى بدل ما أن تذهب إلى حفله الزفاف والعريس تم اقتياده إلى قسم الشرطه لعمل محضر ضده من أصحاب الكوافير ولم تتم حفلة الزفاف

وبعد أيام حاول العريس أن يتمم زفافه على عروسه المصابة إلا أنها رفضت وتوجهت إلى محكمة الأسرة بقويسنا لرفع دعوى خلع من عريسها الذي لم يدخل بها.

ومع شرح الأسباب بالفعل تم الحكم للعروس بالخلع.