رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب نور الزمان.. اتحاد الكرة يبلغ الإسماعيلي بإيقاف القيد

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أرسل اتحاد الكرة اليوم الأحد خطابا إلى نادي الإسماعيلي، أبلغه من خلاله بإيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيقاف القيد في الإسماعيلي

 

وجاء نص الخطاب كالآتي: 'عناية السيد المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي، إيماءً إلى الخطاب الوارد إلينا من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، بشأن إيقاف قيد لاعبين جدد لناديكم، بشأن مستحقات اللاعب نور الزمان، فبرجاء التكرم بموافاتنا عن تنفيذ القرار المشار إليه من عدمه'.

وكان نور الزمان الزموري حصل على حكم من جانب فيفا، بتغريم الإسماعيلي 600 ألف دولار لصالح اللاعب، في الخامس من مايو الماضي، ومنح الإسماعيلي مهلة لسداد لمدة 45 يومًا، إلا أن النادي لم يسدد الغرامة.


ورحل نور الزمان الزموري لعدم حصوله على المستحقات المالية لدى الإسماعيلي، ومن المتوقع أن يتم منع النادي من القيد خلال 3 فترات انتقالات.

وفي سياق متصل، قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف 2451 مشجع من جماهير النادي الإسماعيلي مباراتين، بسبب السباب الجماعي في لقاء الدراويش والداخلية في إطار الجولة ال33 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

السباب الجماعي يتسبب في إيقاف مشجعين 
 

وسيتم تطبيق هذه العقوبة في مباراتي الإسماعيلي أمام الاتحاد في ستاد الإسماعيلية في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري، بالإضافة إلى أول مباراة رسمية للفريق الأصفر في بطولة الدوري الجديد.