رئيس التحرير
علاء الجمل

إمام عاشور الأبرز.. شوبير يكشف بالأسماء حسم الأهلي صفقتين من العيار الثقيل

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب النادي الأهلي من إعلان التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، والاستمرار في حصد الألقاب.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية: النادي الأهلي سيعلن عن صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم كشف التعاقد معهما.

وأضاف: الثنائي الجديد هو إمام عاشور الذي سيعلن النادي الأهلي التعاقد معه بعد مباراة المقاولون العرب، أو خلال مباراة حرس الحدود المقبلة، بعدما أتم تعاقده مع النادي الأهلي، بينما اللاعب الثاني هو سوزا لدعم الهجوم، الذي أيضًا أتم معه كل الأمور التعاقدية.

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 78 نقطة، متربعًا على عرش الصدارة بعد خوضه 30 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية، آخرها الانتصار العريض الذي حققه على حساب نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية.

فيما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره الاتحاد السكندري سلبيًا دون أي أهداف في الجولة الماضية.