رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير.. أهلي جدة ينهي الاتفاق مع رياض محرز

رياض محرز
رياض محرز

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت عن مفاجأة بشأن مستقبل الجزائري رياض محرز نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للانتقالإلى الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رياض محرز في أهلي جدة

 

ويسعى نادي أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع رياض محرز هذا الصيف، لتدعيم خط الوسط الفريق في الموسم الجديد.

وبحسب ما أوردته  صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي أهلي جدة توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع رياض محرز على انضمامه إلى الفريق هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة أنه سيتم توقيع عقود انضمام رياض محرز مع أهلي جدة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب اجتياز النجم الجزائري الفحوصات الطبية في النادي.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أعلنت بالأسبوع الماضي ، كواليس هامة بشأن انتقال رياض محرز إلى الدوري السعودي، بعد خروجه من حسابات الإسباني جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خلال الفترة الحالية، ورغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق، في ظل تواجده على دكة البدلاء.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الاتفاق تم بين الأهلي والدولي الجزائري، مع تبقي بعض التفاصيل مع ناديه الإنجليزي قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي، ويمتد عقد اللاعب مع بطل الثلاثية التاريخية حتى صيف 2025، حيث طالبت الجماهير السعودية بضم اللاعب خلال الفترة الحالية.