رئيس التحرير
علاء الجمل

بسيط وعلى باب الله.. رجب بحة يقاضي مرتضى منصور بعد اتهامه بالسحر

بحة يقاضي مرتضى منصور
بحة يقاضي مرتضى منصور

عقب نشر رئيس نادي الزمالك المعزول، مقطع فيديو يتضمن ظهور شخص يدعى "بحة"، وادعى عليه أنه ساحر وهو من تسبب في هزيمة الزمالك 4/0 بالسحر الذي يفعله، وذلك في مباراة القمة بالدوري الممتاز.

الأمر الذي أثار غضب صاحب الفيديو، وبناء عليه قررت أسرة "بحة" مقاضاته مرتضى منصور.

رجب بحة يقاضي مرتضى منصور

 

حيث أعلن علاء شعت أحد أقارب رجب بحة، أن الأسرة حررت توكيلا لأحد المحامين لرفع دعوى ضد مرتضى منصور، خاصة أن ما صدر من رئيس نادي الزمالك المعزول اتهام باطل ضد رجل بسيط على باب الله مشهود له بالطيبة وحسن الخلق.

وأضاف في تصريحات صحفية ، أن أحد الأشخاص أرسل فيديو لمرتضى منصور بأن هذا الرجل سبب السحر الذى أدى لهزيمة الزمالك وهو اتهام باطل أساء لجميع أبناء القرية.

وقال إن رجب بحة: "رجل بسيط لا يفهم في كرة القدم وليس له صلة من قريب أو عيد بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى، حتى يتهمه بهذه التهمة المخجلة.

وفي وقت سابق، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن صورة رجل يدعى "رجب بحة"، مؤكدًا أنه تسبب في خسارة الزمالك، وذلك في تصريحاته عبر قناة الزمالك، مع برنامج وملكاوي، قائلاً: "اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي".

وأضاف: "أنا مش هقول منشطات، بس في حاجة مش طبيعية، الأهلي منذ مباراة صن داونز مخسرش ولا مباراة ومخسرش ولا بطولة في كل الألعاب".

وتابع: "في واحد بعتلي رسالة لصورة الساحر اسمه رجب بحة، وطلع من الفيوم، بلد سيد عبد الحفيظ، ياريت حد من الفيوم يطلع يقولي مفيش حد بالاسم ده".

واختتم: "أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك يا سيد عبد الحفيظ، عمرو السيسي اتصاب بعد ما نزل ومسكنا الماتش، عشان الجن اشتغل".

رجب بحة يرد

صاحب الصورة التي نشرها «مرتضى منصور» قرر الرد على الاتهامات التي طالته في فيديو سجله معلق قناة الأهلي «تامر عبد السلام»، ويظهر خلاله صاحب الصورة وبجواره زملائه يدافعون عنه، ويطالبونه بالرد قائلين: «قول يا حج رجب».

قال «رجب بحة»: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا رجب محمد محمد شحاتة.. سيادة المستشار بيتهمني إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي، وراجل لا بعرف أسحر ولا بعرف أعمل أي حاجة. وقسما بالله العظيم أنا ولا بعرف أعمل حاجة من الحاجات دي.. واللي بيعمل الحاجة دي أصلا بيبقى راجل مشرك بالله.. والإشراك بالله ده بيبقى لناس ربنا نزع من قلوبهم الرحمة».

وأضاف: «أنا راجل شغال عامل وأرزقي.. يعني لو تيجي حضرتك تتفرج على المعيشة اللي إحنا عايشينها، أو البيت اللي أنا عايش فيه، مش هترضاه انت نفسك»، متابعاً: «سمعتي وسمعة ولادي، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي».

واختتم «رجب» كلماته قائلًا: «أنا أصلًا حافظ القرآن حفظ»، ليقاطعه صديقه متعجبًا: «بقى هو ده اللي هيخلي الزمالك يتغلب 4 -1؟».