رئيس التحرير
علاء الجمل

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بـ الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 


أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة، وقع صباح اليوم السبت، بوصلة ابو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي.  

اخطار بحادث انقلاب سيارة

وتلقي المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة اخطار يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وتحديدا بوصلة ابو سلطان، من أسفر عن إصابة 7 أشخاص.  

انتقال الأجهزة الأمنية 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

ودفع مرفق الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية،  فيما رفض 3 مصابين النقل.  

وقالت مصادر طبية في مستشفي فايد المركزى إن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

أسماء المصابين وحالتهم الصحية 


وتبين أن المصابين هم كل من: نرجس ناير جرجس51 سنة، من حي الزهراء مصر القديمة، مصابة بكدمة شديدة بالرأس كدمات متفرقة بالجسم، و  إخلاص مرزوق برسوم 45 سنة من ذات العنوان مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، وساندي ميلاد برسوم 11 سنة من مصر القديمة مصابة بكدمة بالكتف الأيسر.

بالإضافة إلى إصابة كل من هاني فخري وهبة 32 سنة، من مصر القديمة مصاب بسحجة بالجبهة، ومريم كامل كمال 35 سنة من مصر القديمة مصابة بكدمة بالذراع الأيسر، وسوزيت ميلاد برسوم 17 سنة مصابة بكدمة بالكتف الأيسر، ومايڤن مينا فاروق 3 سنوات، مصابة بسحجة بالذراع الأيمن.

ومن جهة أخرى كان قد وجه المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة المتطورة في محافظة الإسماعيلية، بقيادة اللواء هنري إبراهيم، مناشدة للمواطنين بضرورة رد المتعلقات الشخصية الخاصة بمصابي حوادث الطرق.  

وقال المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، خلال بيان إعلامي إنه من السلوكيات المؤسفة حقا للإنسانية تجريد ضحية حادث الطريق من متعلقاته الشخصية، بخاصة والمتعلقات الشخصية لن تفيد احد، ولكنها قد تكون ذات اهمية خاصة تفيد ذويه كالموبايل والأوراق الثبوتية وغيرهما من البطاقات ذات الاهمية الخاصة.

بالاضافة إلى إن هذه المستندات والمتعلقات تكون من أهم الأشياء التي تساعد في العثور على ضحايا حوادث الطرق، كما إن أهالى ضحايا الحوادث يكونون في اشد الحاجة إلى ماعثر عليه من مال كان فى حوزته وقت وقوع الحادث، وقد يكون هذا المال غير مملوك له.