رئيس التحرير
علاء الجمل

ربنا عالم وهيستجيب.. آخر كلمات الشاب المتوفى خلال ذهابه لصلاة الجمعة بالمنوفية

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

 

لازالت أجواء الحزن تسيطر على أهالي قويسنا، بعد تشييع جنازة الشاب المتوفي في أثناء ذهابه لصلاة الجمعة بالمنوفية، مؤكدين حسن خلقه وطيبته مع الجميع، والذي ترك وراءه 3 أطفال في عمر الزهور أكبرهم 9 سنوات.
 

وجاء آخر ما كتبه الشاب المتوفي بالمنوفية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما بنسجد بيكون في كلام كتير تحت كلمة يارب، لدرجة إننا بنقول الكلمة واحنا مش عارفين قاصدين إيه وعايزين إيه، بس متأكدين أن ربنا عالم وهيستجيب مننا إن شاء الله.

وودع المئات من أهالي مركز قويسنا بمحافظة المنوفية الشاب المتوفي في أثناء ذهابه لصلاة الجمعة بقرية كفر ابنهس في جنازة مهيبة حضرها أهالي القرية والقرى المجاورة.


آخر ما كتبه الشاب المتوفي أثناء ذهابه لصلاة الجمعة 
 


وخلال الجنازة وقف ابن المتوفي والبالغ من العمر 9 سنوات فقط، مطالبا الجميع بعدم البكاء على والده الراحل والترحم عليه، وكذلك طلبه من سيدات العائلة عدم الصراخ والاكتفاء بالدعاء، الأمر الذي جعل الجميع في حالة ذهول على ثبات طفل في هذه السن، وفعله الذي لا يفعله إلا الرجال.

وفي وقت سابق، أضاف صديق الشاب المتوفي، أنه نزل معه المدفن وأكد أنه وجه كان كله نورا من بدء الغسل حتى الدفن، وأنه كشخص نائم لدرجة أنه هزه في القبر وقال له قوم يا أحمد قوم يأبوسيف، مشددا أن الراحل له مواقف لا تنسى مع الجميع، وكان يتميز بالطيبة والأخلاق العالية.